منظمة اللاعنف تعزي المرجعية الشيرازية بوفاة العلامة السيد محمد جواد الشيرازي


 

موقع الإمام الشيرازي

 

في رسالة الى المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي، نعت منظمة اللاعنف العالمية الفقيد السعيد المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي.

وجاء في نص الرسالة:

"نعزيكم والمدرسة الشيرازية المباركة والاسرة المكرمة بفقدان عزيزنا الغالي المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي الذي وافته المنية بعد زيارة الحسين عليه السلام وفي طريق النجف الأشرف، بعد أن قضى زهرة شبابه في خدمة طلاب الحوزة العلمية في قم المقدسة والنجف الأشرف، من خلال دروسه الفقهية والأصولية، وحل مشاكلهم، وكان رحمه الله كجده الإمام الراحل (قدس سره) عالماً خلوقاً مهتماً بشؤون طلاب الحوزة العلمية، يتفقدهم ويقضي حوائجهم. فرحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم والأسرة المباركة الصبر والسلوان".

 

كما ارسلت منظمة اللاعنف العالمية رسالة الى آية الله السيد مرتضى الشيرازي، تعزيه بفقدان نجله المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي. وهذا نص الرسالة:

"نتقدم اليكم  بأحر التعازي  في فقدان الشاب المهذب المرحوم المغفور له العلامة السيد محمد جواد الشيرازي الذي خدم المجتمع الإسلامي بنشر ثقافة أئمة أهل البيت عليهم السلام، كما بذل جل جهده في خدمة طلاب الحوزة العلمية باسلوبه المميز في البحث العلمي، من خلال تدريسه في الفقه والأصول، فرحمه الله وأسكنه مع أجداده الطيبين الطاهرين في جنات النعيم، نسأل الله جلّ وعلا أن يمن عليكم والأسرة الكريمة بالصبر والسلوان، ولا يسعنا إلا التسليم لأمر الله. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما أرسلت المنظمة رسالة الى العلامة الحجة السيد مصطفى الشيرازي معزية بفقدان شقيقه العلامة السيد محمد جواد الشيرازي. وهذا نص الرسالة:

"نعزيكم وجميع أفراد أسرة آل الشيرازي الموقرة بفقدان نجلها البار المرحوم المغفور له العلامة السيد محمد جواد الشيرازي الذي جنّد طاقاته في الدراسة والتدريس في فقه آل محمد عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم، في حوزتي قم المقدسة والنجف الأشرف، بالإضافة الى اجتماعاته الهادفة مع الطلاب وحل المعضلات العلمية، وكان حقاً تلميذاً مجداً وأستاذاً نموذجاً، فرحمه الله وأسكنه فسيح جناته مع الأئمة الطاهرين، وأن يجعلكم والأسرة المباركة ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يلهمكم الصبر والسلوان".

30/ ربيع الأول/1436