المؤلفات

 الأ د يان

الصفحة الرئيسية

 

 

في ظل ما يعيشه المسلمون من واقع مرير وحياة متلبسة بالمتاعب والمصائب، نتيجةً لما يجره الغرب من ويلات ومحن على الدول الإسلامية حيث الحروب والمشاكل السياسية والاقتصادية التي تجتاح هذه الدول، فاليد الأولى التي لعبت الدور الأساسي في تحطيم وتدمير القوى الإسلامية ونشر التفرقة وغيرها في هذه الدول هي اليد اليهودية التي تسيطر اليوم على العالم بأجمعه من خلال الدول العظمى التي تعمل لأجلها والعولمة الحديثة التي انتهجتها. إضافةً إلى نشرها الأمراض والأوبئة في أغلب أنحاء العالم وخـصـوصـاً دول العالم

  الفصل الأول

 

الفصل الثاني  

 

الفصل الثالث  

 

الفصل الرابع  

الثالث. كذلك نشر المخدرات والعصابات العالمية والحروب الداخلية كما في أفغانستان والباكستان وغيرها.
لقد وعى علماء المسلمين هذه الحقيقة منذ الصدر الأول للإسلام كما أشار القرآن الكريم إليها كما في قوله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَداوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا) سورة المائدة، الآية 82. ولهذا السبب كرس المجدد الثاني الإمام الشيرازي الراحل (رضوان الله تعالى عليه) جهده لهذه القضية.
فكراس (بين المسلمين واليهود) عرض سماحته(قدس سره) بعض المعالم الهامة التي على المسلمين الاطلاع عليها تفصيلاً لتوقي تلك الأخطار.
فمنها معرفة أسباب سيطرة اليهود اليوم، والسر في انقلاب المعادلة لصالحهم، وما يفعله اليهود اليوم في العالم وكيفية تنبيه المسلمين وغير ذلك من المواضيع التي في طيّات هذا الكراس.

القطع : متوسط

عدد الصفحات :40

عدد الطبعات : 1

سنة الطبع : 1422 هـ / 2001 م

تحميل نسخة الكتاب كاملة