المؤلفات

 السياسة والدولة

الصفحة الرئيسية

 

قد يعتقد البعض أن الخطر اليهودي ينحصر في اغتصابه لفلسطين وبعض المناطق الإسلامية الأخرى، وأن أحلام اليهود لا تتعدى السيطرة على الأرض وطرد السكان الأصليين لها.. غير أنّ مجرى الأحداث أثبت أن المخطط اليهودي يذهب إلى أكثر من ذلك..

المقدمة

 

التأثير اليهودي على المسلمين

 

أساليب اليهود في تدمير الشعوب

حيث بدأوا بنشر الفساد والسموم في كل أرجاء الأرض، وقد كان للمناطق الإسلامية المجاورة النصيب الأكبر من هذا المخطط، خصوصاً بعد الاتفاقات الاستسلامية مع مصر والاردن، وبعد مشروع ما يسمى بـ(التطبيع) مع الكيان الصهيوني أخذت المنظمات الصهيونية تنشر المخدرات بين الشباب المصري في منتجعات سيناء وتشجيع الاختلاط مع اليهوديات المدربات على نشر فيروس (الايدز) ونشر الفساد الأخلاقي.. وإلى غير ذلك مما لم يكتشف بعد من الخطط اليهودية.

وقد تنبأ الإمام الشيرازي (دام ظله) في هذا الكتيب (إحذروا اليهود) بهذه المخاطر قبل عدة سنوات.. وهذا الكراس الذي هو إحدى محاضرات سماحته يلقي الضوء على نقاط حساسة ومنها مقارنة بين قوة المسلمين واليهود، وأسباب تأخر المسلمين. وتعرض كذلك لمعركة الفلسطينيين مع إسرائيل والنصائح التي وجّهها سماحته لقيادتهم في الثمانينات بضرورة اعتماد النهج الإسلامي في المقاومة.

والجدير بالإشارة هنا أنّ كل ما جاء في هذا الكراس قد تحقق فعلاً، والذي كان سببه بعض الحكومات العميلة وتراخي المسلمين في التصدي للمخطط الصهيوني والذي لن يقف عند هذا الحد إذا ما بقي المسلمون على هذا الحال..

القطع: صغير

عدد الصفحات: 51

عدد الطبعات:1

سنة الطبع: 1418 هـ /1997م